قصص جنسية محارم للكبار ابن اخي ينيكني بكل الاوضاع

اجمل سكس محارم حدث لي حيث ابن اخي ناكني و مارست معه الجنس و كنت انا اسلمه نفسي و كلي رغبة في الزب و الجنس معه لان انس كان شاب جميل و مثير جدا و انا عمته الممحونة التي تحبه و تحب الزب في نفس الوقت و انا مطلقة منذ سنين و ليس لي اولاد و لطالما احن الى ايام الزواج  ودخول الزب في كسي . و من كثرة ما اشتقت الى الزب كنت اتخيل ان العنكبوت قد نسجت في كسي خيوطها و لم اجد الا رياض حتى اغريه لانه الشخص الوحيد الذي اضعه فيه ثقتي و كلما اختلينا مع بعض احاول اغراءه بامللابس المثيرة و كشف بزازي و التحرك امامه بروب نوم خفيف و بلا ملابس داخلية حتى يرى بزازي ترتعد امامه و طيزي يتحرك حر داخل الروب و اعرف ان رياض يتمحن و لكنه يخجل مني
  1. فيلم سكس محارم مترجم
  2. سكس اب وبنته
  3. سكس امهات
  4. نيك اخوات ياباني
  5. سكس عربي محارم
  6. افلام سكس 2019
  7. افلام نيك محارم
و ذات مرة انا لم اتحمل الامر و امسكته و ثبتته على الجدارو قلت له الى متى هذا الخجل النعمة تتحرك امامك و انت ترفضها و امسكت يده و وضعتها على صدري و هو خجول جدا ثم قبلته من فمه و لمست له زبه و بقوة كبيرة ابن اخي ناكني كانن اغتصبته و لم يكن لدي من خيار اخر غير ذلك الخيار . و وجدت زبه منتصب بقوة كما توقعت و فتحت له سحاب بنطلونه ليخرج لي زب جميل منتصب اكثر مما تخيلت و انا نزلت ارضع والحس و هو هاج اكثر و طلب مني ان انزع فمي من زبه و طرحني على الارض ليدخل زبه في كسي ثم ابن اخي ناكني نيكة ساخنة جدا و مرر زبه بين شفرات كسي بقوة و انطلق النيك الساخن بقوة كبيرة بيننا و انا اذوب و احس بمتعة افتقدتها لسنوات طويلة
و لما مر الراس بين الشفرتين زاد جنوني اكثر و صرخت اه اه اه و ابن اخي ناكني كانه رجل كبير و بخبرة كبيرة جدا حيث كان يدفع في الاول زبه ببطئ و لما سخنني صار يدفعه بقوة كبيرة للخصيتين و الكس يتمدد امام الزب الجميل و هو يدفع للامام و الخلف بلا توقف . ثم ارتمى علي بالقبلات الساخنة جدا و زبه لم يتوقف عن الحركة في انبوب الكس و انا الوي رجلاي على ظهره و اشعر باجمل متعة جنسية و احلى حرارة حين كان الزب يتحرك في كسي و القبلات جميلة في سكس محارم ساخن جدا و لمساته كانت ناعمة جدا على الظهر و الطيز و فرك ناعم و جميل و ابن اخي ناكني نيكة لا تنسى و بحلاوة جنسية نارية جعلتني ارتعش من اول ما بدا النيك بيننا
ثم هاج اكثر و اصبح الزب يضرب كسي بسرعة كبيرة و انا اسمع طخ طخ طخ طخ و اصرخ اه اه اه اح اح اح اه اه اه اه اه و قد التهبت الشهوة في داخلي اكثر و اصبحت مجنونة و مرتعشة و هو يدفع بلا توقف و يصرخ اه اه اه اه و كانه سيقذف و فعلا كان زبه قد اوشك على القذف بحرارة كبيرة . و بخبرة كبيرة جدا ادهشتني راح ابن اخي يخرج زبه من الكس و انا احس بانزلاق الزب و الراس من بين الشفرتين و يضعه بكل رجولة و فحولة على بزازي و المني يطير طيران ساخن جدا من الزب كان له خبرة في النيك و كانه رجل ناضج و كان يتاوه اه اح اه اه اح اح اح و بحرارة كبيرة جدا حيث ابن اخي ناكني احلى نيكة و ادهشني

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طيز الام تهيج زب ابنها قصص سكس محارم امهات

دكتور ينيك ام مصرية امام ابنها قصص محارم

سحاق الام وبناتها قصص سكس سحاق