سكس امهات محارم ابني يقطع كسي بزبه الكبير

ما اجمل المتعة الجنسية و ابني يقطع كسي تقطيع بزب كبير جدا اكبر حتى من زب ابوه الذي توفى بعد ثلاث سنوات فقط من زواجنا حيث تر لي ابن وحيد فقط و قد انتظرت تقريبا عشرين سنة حتى حدثت هذه النيكة التي جاءت عفوية وبلا تخطيط .. و ابني شاب وسيم و جميل و يمارس الرياضة و يحبني لكن كنت الاحظ كثيرا لما اتحدث معه ان زبه واقف و لم اكن اعلم انه يشتهي جسمي رغم اني احاول قدر الامكان ان اظهر امامه بطريقة محتشمة و قد لاحظت انه يتلصص علي كثيرا و يحاول ان يدخل غرفة نومي احيانا من دون استئذان حتى تاكدت انه يشتهي كسي و يريد ان ينيكني و صرت انا ايضا اشتهي الجنس معه ..
و لم اتوقع ان ابني يقطع كسي بالنيك بتلك الطريقة فانا اعتقدت انه شاب يافع كل همه اخراج شهوته و لما روادته عن نفسه و اغريته اشتعل بالشهوة و جاء عندي و اخدني في حضنه و هو يقبلني باسخن محنة جنسية ممكنة حتى اشعل شهوتي .. ثم بدا يقبلني و هو يحك زبه و جسمي على جسمي و يريد اخراج بزازي حتى يرضعها و انا مستسلمة له و تركته يفعل ما يحلو له ثم اخرج لي زبه و قال ماما ارضعيه و انا لم ارفض طلبه و كان زبه كبير جدا و ادهشني فانا لم ارى ذلك الزب منذ سنوات طويلة و بدا ابني يقطع كسي و ينيكني و ادخل لي ذلك الزب الذي اشتقت اليه و انا لم امارس الجنس منذ سنين .
و سخنني ايضا حين وضع لساني في فمه و راح يمص فيه و انا مشتعلة و ابني يقطع كسي بالزب تقطيع ساخن جدا حتى اخرجت الاهات الجميلة اه اح اه اه اه و رميت ابني على ظهره و انا راكبة فوق زبه اتناك نيك ساخن و مشتعل جدا . و تركته يمسكني من طيزي و يلعب بفرداتي الكبيرة التي تهيجه و زبه في كسي و انا اقرب له بزازي حتى يمصها و يلحس و هو ما يعني لذة اخرى و انا في قمة الحرمان الجنسي بعد سنوات بلا نيك و كان ابي يقطع طسي تقطيع ساخن جدا و يحشر زبه للخصيتين في فرجي و هو ايضا يستمتع متعة جنسية غير محدودة حتى ادركت انه سيقذف
و قد عرفت ان ابني سيقذف لما بدات اسمع صوت الانفاس الجميل و زيادة نبضان القلب و حتى الزب بدا ينقبض و يرتعش داخل كسي و كم كان منيه ساخن و انا في شوق كبير لتلك اللحظات الجنسية الكبيرة حيث لم يشرب كسي الحليب منذ سنين .. و كان ابني يعانقني و هو يقذف و يوحوح و يهذي كالسكران و الزب يرتعش في كسي و ابني يقطع كسي بزبه الساخن و رعشتي كانت حارة جدا و متناغمة مع رعشته الساخنة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طيز الام تهيج زب ابنها قصص سكس محارم امهات

دكتور ينيك ام مصرية امام ابنها قصص محارم

سحاق الام وبناتها قصص سكس سحاق