سكس محارم اخ ينيك اختة في طيزها

كنت اعلم ان اختي شرموطة منذ مدة طويلة فهي لا تتوقف عن الكلام في الهاتف طوال الليل و تلبس ثياب فاضحة جدا تجعل زبي مثل العمود فهي فتاة جميلة و مثيرة جدا لكني لم افكر في نيكها الا حين رايتها تتناك و هي تصرخ من الشهوة مع جارنا حيث لم اعرف كيف اتصرف مع الامر . اختي اسمها نانسي و عمرها الان 20 سنة و انا اصغر منها بسنتين و هي تلبس في المنزل روبات خفيفة جدا و احيانا شفافة اما حين تخرج فهي تحب الميني و الفيزون و البودي الذي يبرز بزازها و كثيرا ما سمعتها تتحدث في الليل بطريقة سكسية تهيج زبي الى ان تبعتها ذات مرة بعدما سمعتها في الهاتف تقول انا في البيت و بعد ذلك سمعتها ترد  و تقول انتظرني انا قادمة . كنت اظن انها ستخرج لكنها لم تلبس ثياب الخروج و فتحت الباب و صعدت الى سطح العمارة فتبعتها و كانت المفاجاة المهولة حين وجدتها مع جارنا رضا يقبلها و يتحسس جسمها و هي هائجة جدا و هناك تاكدت ان اختي شرموطة فقررت ان انيكها و اريها زبي فانا اولى بجسمها من اي رجل اخر . عدت بعد ذلك الى البيت و تركتها تتناك براحتها مع رضا و بعدما اكملت النيك عادت الى البيت بعد حوالي ربع ساعة فقط و دخلت و هي تحمل معها الملابس و كانها صعدت لتحضر الثياب المنشورة لكنها لم تكن تعلم اني رايتها تتناك
سكس محارم ، جنس محارم ، سكس ابن وامه ، ابن ينيك امه ، اخ ينيك اخته ، افلام سكس محارم ، افلام نيك محارم ، سكس اخ واخته ، سكس ام وصبي
حاولت نسيان الامر لكني لم استطع و انا استحضر تلك اللحظات التي رايتها تقبل جارنا رضا بتلك الشهوة و القوة و كنت مترددا بين ان اصارحها بالامر  و اطلب منها النيك او ان ابقي الامر سرا بيني و بين نفسي الى ان حدث ما حدث في ذلك اليوم حيث شربت يومها البيرة و حين وصلت في الليل متاخرا فتحت اختي الباب و رايتني بتلك الحالة فصرخت و نبهت ابي بسرعة كبيرة و حين اقترب مني شم رائحة البيرة و راى حالتي و سكري الشديد فصفعني بقوة و طردني من البيت . يومها بت في الشارع في ذلك البرد الشديد و تذكرت كيف انا سترت اختي نانسي رغم اني رايتها تتناك في سطح العمارة مع جارنا رضا و هي فضحتني بسرعة و قررت الانتقام منها بطريقة لا تتوقعها و تاكدت اكثر ان اختي شرموطة و ونذلة و بقيت اتربص بها لمدة شهر تقريبا الى اختليت بها لوحدنا في البيت حين غاب ابي و امي و ما ساعدني اكثر على تنفيذ خطتي هو حين احضرت لي الطعام وانحنت امامي فبانت بزازها البيضاء . وضعت الطعام على الارض ثم قمت و امسكتها من يدها ثم صفعتها و اخبرتها اني رايتها تتناك و تاكل الزب مع رضا فتفاجات و حاولت ان تصفعني لكني امسكت يدها بقوة و اخبرتها بالتفاصل و اني سترتها بينما هي فضحتني
تحميل افلام سكس ، تنزيل سكس ، سكس اب وبنته ، سكس اخ واخته ، سكس ام وابنها ، سكس ام وبنتها ، سكس امهات
و بدات تبكي امامي و تعتذر لكني لم امهلها حيث فتحت بنطلوني و هي تنظر و تترجاني الا افعل ثم ادخلت يدي الى زبي الذي كان منتصب و كشفته امام نانسي و صفعتها مرة اخرى و امرتها ان ترضع زبي و كنت اعاملها بتلك القسوة لان اختي شرموطة و تستحق . و بعد تردد بدات نانسي ترضع زبي و انا امسكها من شعرها و الح ان ترضع بطريقة افضل لاني اعلم ان اختي شرموطة و تعرف فنون الرضع و حين زال الخجل منها امسكت زبي بيدها و بصقت عليه و راحت ترضع بقوة حتى قذفت المني في فمهي و مسحت زبي على وجهها و ذهبت لاغسل زبي و طلبت منها ان تنظف نفسها استعدادا للنيكة الحقيقية . و حين اتجهنا الى السرير اخبرتني اختي نانسي انها عذراء و طلبت مني ان انيكها في طيزها و حتى اتاكد ادخلت زبي في كسها فوجدته مغلوق و عند ذلك احضرت دهن ناعم جدا و ملات زبي به و فتحة طيزها و هي متمددة على بطنها تنتظر زبي كي يدخل
صور نيك - صور سكس
بدات ادخل زبي في الطيز و انا انيك بكل قوة و هي تتاوه فقد كانت اختي شرموطة كبيرة جدا و قد اعجبتني فلقتي طيزها الكبيرة الى درجة اني ظللت اصفع و انا انيك بتلك اللذة و المتعة و لم اتفاجئ حين كان طيزها يبلع زبي كاملا لان اختي شرموطة و معتادة على الزب و ربما زب رضا كان اكبر من زبي . المهم بقيت انيك نانسي و انا اعذبها بالزب و بكل قسوة و هي تتاوه و انا افتح فردتي طيزها كي تبرز فتحة الشرج اكثر لكن حرارة طيزها و لزوجته لم تمهل زبي حتى يستمتع اكثر فقد قذفت بطريقة سريعة جدا و ارتميت فوقها اقبلها من رقبتها و ظرها حتى خرجت كل شهوتي و مازلت الى الان كلما اهيج انيك نانسي من طيزها لان اختي شرموطة و تعلم ان احب النيك و انا اولى بها

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طيز الام تهيج زب ابنها قصص سكس محارم امهات

دكتور ينيك ام مصرية امام ابنها قصص محارم

سحاق الام وبناتها قصص سكس سحاق