ناكني صديق ابني الوسيم و اطفئ محنتي

انا امراة مطلقة و هذه قصتي كيف ناكني صديق ابني الوسيم الجميل حيث انه كان يزورنا في البيت دوريا و انا احبه و اعتبره مثل ابني و انا مطلقة و لي ولد واحد اعيش معه لوحدنا و صديقه اسمه فريد و هو شاب كما قلت وسيم جدا و مهذب . و كان يومها عمره اقل من العشرين بقليل و لكنه كامل الرجولة و حتى في طريقة مشيته و كلامه يبدو اكبر من سنه و انا بعد ان طلقني زوجي صرت محرومة من الزب و الجنس و عادة ماكثة في البيت و لا ارى الرجال كثيرا و مع ذلك لم يكن فريد صديق ابني هدفا للجنس معي في اي يوم من الايام و كنت اعتبره مثل ابني . و ذات يوم سمعته يقول لابني و هو في نفس سنه ان المراة اذا حرمت من الزب لمدة طويلة فانها ستصبح هائجة و شعرت انه يقصدني رغم انه لم يكن يعلم انني اسمعه بينما ابني كان يقول له ان الرجل دائما هو من يشعر بالرغبة في الجنس و كان ابني كان ساذجا و الحقيقة ان فريد كان محقا جدا فانا كنت محرومة و ساخنة . و من يومها وانا اريد ان ينيكني فريد و اذوق زبه و فعلا ناكني صديق ابني و كنت انا من خطط للنيكة و تحملت كل المسؤولية لان ابني عرف بالقصة و تخاصم مع صديقه و خاصمني
عرب نار ، تحميل سكس ، تحميل نيك ، سكس نسوانجي ، سكس امهات ، سكس محارم ، قصص سكس
و خططت للامر جيدا حيث ارسلت في ذلك اليوم ابني الى اختي التي تسكن بعيدة عن بتي بحوالي ستة محطات في الباص و مع زحمة المدينة كنت متاكدة انه لن يعودج قبل ساعتين على الاقل و حين جاء فريد لم يجده و ادخلته للبيت . و ناكني صديق ابني فريد حيث اخبرته اني سمعته يحكي مع ابني عن حرمان المراة و خجل الشاب و حاول التنصل من الخجل لكني اخبرته انيم حرومة و تعريت امامه و راني عارية كما ولدتني امي و هو مضطرب ثم وضعت له يده على بزازي و لمس حلمتي التي كانت واقفة جدا . و ترجيته ان ينيكني و سخنته ثم فتحت له سحاب بنطلونه و اخرجت زب جميل جدا متوسط الحجم الى كبير بعض الشيء و رضعت له زبه بحلاوة كبيرة و انا امص بقوة و هو يسخن و يذوب حين رايته سخن و يوشك على القذف نزعت فمي من زبه و قلت له الان يمكن ان تغادر و لحظتها كان ساخن جدا و لا يمكن ان يخرج دون ان يقذف منيه . و ناكني صديق ابني بقوة كبيرة حيث امسك زبه و ترجاني ان اكمل له المص حتى يقذف ففتحت له رجلاي و اريته كسي و طلبت منه ان يدخل زبه في كسي
تنزيل سكس ، سكس ام وابنها ، افلام نيك ، سكس نسوانجي ، سكس اخوات ، ءىءء
و كان الشاب ذو خبرة قليلة حيث انه لما راى امامه الكس و البزاز كان مضطرب جدا و انا كنت ساخنة و قربته نحوي و امسكت زبه و رضعته سخنته و هو ما جعله يسخن كالثور و ادخل زبه في كسي بقوة كبيرة و ناكني صديق ابني احلى نيك . و احسست بحرارة كبيرة حين كان زبه يمر في الكس و اما امسكته من طيزه و الصقت جسده بجسدي و لويت رجلاي على طيزه حتى اشعر بزبه يدخل كاملا في كسي و كان هو ساخن و هائج جدا و يلهث و يئن و هو ينيكني و رغم نقص خبرته و قذفه السريع الا انه امتعني و اوصلني الى لذة عالية جدا و ساخنة . و احسست حتى بمنيه حيث كان زبه يرتعش داخل كسي و المني حار جدا و ينكب في رحمي حين ناكني صديق ابني فريد و خرج شهوته داخل كسي

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طيز الام تهيج زب ابنها قصص سكس محارم امهات

دكتور ينيك ام مصرية امام ابنها قصص محارم

سحاق الام وبناتها قصص سكس سحاق