قصتي مع امي محارم
اسمي احمد عمري 26 عاما طالب جامعي متوسط جسمي طولي 179 وزني 80 تبدا حجايتي من كبل8 سنين مع امي واشهوتي لجسمها وديوسها صار عدنا حفلة مال جيران اخواني راحو وامي جانت تريد تروح لبيت اختها امي عمرها بداية ما اشتهيتها 47واني ارد اروح للزواج بس اخواني مقبلو كالو روح ويا امك امي هم رادتني اروح وياها اني جنت ضايج كلش ف امي جانت دتبدل واني وياها بالغرفة نزعت امي جانت الدنيا شتوية بلا ما سبحت بس تبدل كل ملابسها فامي نزعت حت الاتك اني شفت ديوسها شكد حلوين بس بذاك الوكت ما جانت دايرتلي بال انو اني بالغرفة اني شفت ديوسها وحلماتها زبي وكف اني جنت اعرف الجلق بدايته بعد فجان عندي دبدوب ناعس كلش جنت احطة على زبي وافركة اوووف جنت احس بمتعة وجنت اجب ع الدب يعني من اجب احصرة بزبي هههه كمت من وكتها اراقب امي بالبيت لمن طب تسبح من الفتحة مال الباب وجانت اكثر الامرار امي تلعب ب.....بالحمام جان ابوية يشتغل بشركة كل اسبوع ينزل خميس وجمعة بس استمريت على هذا الحال الى ان اصبح عمري 20 سنة او 21 اشتريت موبايل ابو التصوير فكمت من اعرف امي دتروح بمكان اخلي الموبايل بغرفتها او بالحمام ع التصوير واطلع من تخلص امي ارجع اتفرج ع التصوير واطلع زبي واضرب جلق استمريت على هذا الحال ويوم عن يوم عشقي لجسم امي واكثر شي ديوسها يزداد
بعض الافلام السكس والصور الاباحية المميزة ننصحكم بها: سكس حصان ، سكس حيوانات ، سكس كلاب ، سكس متحرك ، صور زب ، صور سكس نيك ، صور كس ، قصص سكس ، قصص نيك ، نيك متحرك .
الجزء الثاني وتحقيق الحلم
اليوم القصة مختلفة تماما حكيت لكم المرة الماضية ومن فترة قصير اني بعشق ماماة وجسمها
ولكن البوم الحكابة اصبحت حقيقة لكن بعد معرفة ابي عاد ابي من الشركة وبعد
ان جلس معنا رومين او اكثر طلب مني جهاز الهاتف الخاص بي للاتصال بصاحبه
وقد خرجت انا لقضاء حاجتي ولكنني تذكرت انني قد قمت بتصوير امي ولم اقم
باخفاء التصوير في مجلد القفل وبعد خروجي من الحمام ابي بدا ينظر الي بنظرة
غضب لكنه لم يفتح سيرة معي طلب مني ان ارافقه لشراء بعض حاجات المنزل فاخذ
يحادثني بغضب لماذا تقوم بهذا العمل ولماذ اقوم بتصوير امي عارية فقمت
وشرحت له السبب فقال لي انها امك قلت له ليست المرة الاولى لي بل قمت
بتصوبرها مرارا وتكرارا واني ارغب فقط في رضاعة ثدييها واضع قضيبي في فمها
وبين ثدييها واقذف عليهم فسكت ابي وقال خلص بعدين نتفاهم رجعنا الى المنزل
وبعد ان تناولنا العشاء وقمنا بالتعليلة ومشاهدة التلفاز ابي قال اني رايح
نام وامي ايضا ذهبت فقمت انا ايضا الى غرفتي وبعد حوالي ساعتين رن هاتفي
ابي يتصل بي طلب مني الذهاب الى غرفته وهاتفي معي ذهبت وطرقت الباب ودخلت
رايت ابي وامي مستلقين على السرير وامي ترتدي تراك وفوقه روب وابي يرتدي
سروال اهلا ابي ماذا تريد قال تعال شغل الشاشة وقم بعرض المقطع الي مصوره
اوك نتم بابا شغلت التلفاز وقمت بالدخول الى الملف السرؤ وقمت بتشغيل
الفديو وامي تنظر الى نفسها مستغربة ثم انتهى الفلديو ولردت الخروج من
الملف قال ابي ما هذه الافلام الاخرى وبعد ان قمت باظهارها نصفها افلام سكس
ونصفها الاخر لماما وهي تغير ملابسها وتستحم وتلعب بكسها وتصرخ طلب ابي
مزي ان انام بوسطهم وطلب من امي ان تقوم بخلع روب النوم وخلع التيشرت
القميص تبع التراك امي مستغربة لماذا وما هذا الطلب صرخ ابي اخلعي فخلعت
امي وظهرت اثدائها الكبيرة وطلب منها ان تنام جانبي وتضع ثديها بفمي فقمت
بالرضاع وعض الحمات وامي بدات تتاوه قام ابي بتنزيل سروالي وظهر قضيبي
المتحجر وطلب من امي ةن تقوم برضاعته ففعلت ابي وقمت بوضعه بين اثدائها
وانا مستمتع الى ان قذفت عليهم فقام ابي وخلع سرواله وقام بسحب سرول امي
ايضا فظهر كسها وىدا ابي بلعقه وسحب البظر وقمت انا بالرضاعة من ثديبها وهي
تتاوه ابي قام وبلل قضيبه بكريم مرطب وبدا بداخاله بكس ماما وانا وضعته
بفمها وبدانا نرهز بها الى جائت رعشتها ثلاث مرات واقترب المني تبع بابا
وتبعي من المجيئ فقمنا بالقذف على ثدييها وقال لي ابي هل استمتعت وقضيت
شهوتك تجاهها والان قم بحذف هذه الملفات القذرة من جهازك ومتى ما تريد وانا
غير موجود فقط واتي الى امك وتطلب منها ذلك واياك ان تقذف داخل كسها
انتظروني في الاجزاء القادمة
xxxnx - xnxxx - xnxn - سكس حيوانات - سكس عراقي - سكس سعودي - مقاطع سكس - سكس حصان - نيك حيوانات .