قذف مني حار جدا بعد احتكاك جمل على حبيبتي و قبلات ساخنة

ما اجمل تلك اللحاظت مع قذف مني حار و ساخن جدا حدث لي و لم اكن اعلم انه بمجرد تقبيلها و التحسس على جسمها والاحتكاك بها ساقذف و حبيبتي فتاة جميلة جدا و سكسية و كل شيء فيها مثير و كنت اعتقد ان زبي لن يقذف الا لما ينيكها و يدخل في الكس او على الاقل يلامس لحمها … في تلك الحادثة كنت معها مختلي بها بين الاشجار و تقابلنا و اعطيتها فمي و اعطتني فمها و مارسنا قبلات ساخنة و جميلة لكن الشهوة التي كانت في داخلي كانت قوية جدا و ساخنة نار و انا لما سخنت وضعت يدي على طيزها المسه و اتحسس عليه و ازدادت الشهوة في داخلي اكثر .
ثم التصقت بها اكثر و احسست ان زبي على وشك قذف مني حار و ساخن لكني قلت في داخلي ان ذلك من شدة الشهوة فقط و بان الامر لا يمكن ان يتطور الى القذف بتلك السرعة و السبب ان الامر كان لذيذ جدا و ساخن و ممتع . و كنت اقبلها و العق لسانها بحرارة كبيرة و انا اتحكك عليها و كما قلت اللذة كانت قوية و ساخنة نار و انا ما زلت اتحكك عليها و اقبلها و اضع يدي على طيزها احرك فلقاتها فوق الثياب و هي تلتصق بي و تضع صدرها على صدري و انا احس اني وشك قذف مني حار جدا و بدات اؤمن ان زبي قد يقذف لكن ليس بتلك السرعة الكبيرة التي حدثت
صور سكس  صور نيك  سكس مترجم  سكس عائلي  افلام نيك مترجمة تحميل افلام سكس  افلام سكس محارم
و لما وضعت زبي على موضع كسها فوق الثياب كنت احكه بقوة و اقبلها بجنون و ازدادت الشهوة و انا على وشك قذف مني حار و ساخن و اعجبني الامر و كنت اذوب و هي تقبلني و انا المسها في الطيز و البزاز و العق رقبتها و اتحسس عليها . ثم توزعت في جسمي رعشة ساخنة نار و لم اكن قادر على السيطرة عليها و الصقت زبي و هنا انفجرت الشهوة و وجدت نفسي اقذف في ثياب قذف مني حار غير مسبوق ولذيذ جدا و هي ما زالت تعطيني فمها و انا العق و اقبل و هي لم تكن تعلم في تلك اللحظات اني زبي كان يقذف و رعشتي في ذروتها بل كانت تتجاوب معي و هي تذوب
و احسست ان بكرنا قد انفجر في ثيابي و بان شلالا قد اغرق زبي في ملابسي الداخلية و لكن بعدها بلحظات شعرت ببرود و صرت اقبلها بطريقة باردة جدا و تظاهرت اني اخشى ان يلحظنا احد و قلت لها نحن هنا لسنا في امان و علينا ان نغادر . و لما توقفنا كان قلبها ينبض بشدة و كانت تريد ان تنيك و تواصل لكن انا كنت ابحث فقط عن مرحاض عمومي اغسل فيه زبي و يمسح المني بعد احلى قذف مني حار جدا و ساخن و لذيذ و لم انجم ابدا عليه

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طيز الام تهيج زب ابنها قصص سكس محارم امهات

دكتور ينيك ام مصرية امام ابنها قصص محارم

سحاق الام وبناتها قصص سكس سحاق